باقي 14 يوم للتسجيل في الجولة 9 - فبراير/شباط: مسابقة فوركس بقيمة 50,000$

XMARABIA.CO.UK
باقي 14 يوم للتسجيل في الجولة 9 - فبراير/شباط: مسابقة فوركس بقيمة 50,000$
عميلنا الكريم،

لقد بدأت جولة التصفية التاسعة التي تمنح جوائز نقدية بقيمة 50,000$! إذا لم تكن قد سجلت بالفعل، لا يزال لديك 14 يوم لتفعل ذلك!

أكثر من 7,000 متداول يتنافسون الآن على حصتهم من جوائز مسابقة الفوركس الإجمالية لهذا الشهر.

مشاهدة المسابقة مباشرة والتسجيل -> اضغط هنا

أنشئ اسم مستعار وانضم -> اضغط هنا .


سجل الآن


ملحوظة: أنت تحتاج إلى حساب XM حقيقي لتسجيل اسم مستعار، إذا لم يكن لديك واحد اضغط هنا لفتح حساب.



مع اطيب التحيات،

فريق XM




© 2017 XM هي الاسم التجاري لصالح Trading Point Holdings Ltd.


قانوني: XM.COM هي الاسم التجاري لصالح Trading Point Holdings Ltd.، الشركة التي تملك Trading Point of Financial Instruments Ltd. (قبرص).

ان Trading Point of Financial Instruments Ltd مرخصة من قبل اللجنة القبرصية للأسهم والأوراق المالية CySEC ترخيص رقم 120/10 ومسجلة مع هيئة الرقابة المالية FCA ‏ (FSA، المملكة المتحدة)، مسجلة تحت تسجيل رقم 538324 . تقدم Trading Point of Financial Instruments Ltd خدماتها وفقاً لأسواق توجيه الأدوات المالية (MiFID) التابعة للإتحاد الأوروبي.

تحذير المخاطر: يرجى ملاحظة أن تداول الفوركس وتداول أية منتجات أخرى تستخدم الرافعة المالية هو على مستوى عال من الخطورة وغير مناسب لجميع المستثمرين. قبل إجراء أي من هذه المعاملات عليك التأكد من أنك تفهم تماماً كل المخاطر المحتملة وأنك ستسعى للحصول على استشارة مستقلة إذا لزم الأمر. أية آراء، أخبار، أبحاث، تحليلات أو غيرها من المعلومات الواردة في هذا البريد الإلكتروني هي عبارة عن تعليق عام حول السوق وليست نصيحة استثمارية. يرجى مراجعة تحذير المخاطر الكامل.

12, Richard & Verengaria Street Araouzos Castle Court, 3rd Floor 3042 Limassol, Cyprus P.O.Box 50626, 3608 Limassol, Cyprus

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

Do you see in this solution to what you're looking for chose ???